بقلم / طارق احمد السميري
بين قائل بالوجوب ومتقول بالبدعه ابى الشعب اليمني الا ان يحتفل بميلاد خير البشر ميلاد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم ورسم هذا الشعب لوحة هي الأجمل على وجه الأرض كافه يتوسطها اسم الحبيب محمد صلوات ربي وسلامه عليه وعلى اله.

خرج الشعب اليمني عن بكرة ابيه رجال وشيوخ ونساء واطفال لإحياء هذا اليوم العظيم هذا اليوم الذي انطفأت فيه نار معابد فارس وتهاوت فيه اصنام الجاهليه وسقطت على الأرض فكيف لنا كشعب مسلم واحفادا للأنصار ان لا نحتفل بهذا اليوم ؟؟.

ان ماتمر به الأمة الإسلاميه في وقتنا الحاضر من هجوم شرس وممنهج وخصوصا شخص رسول الله صلى الله عليه واله وسلم من قبل اعداء هذا الدين لحري بنا ان نجعل من يوم مولده الكريم يوم احتفال عالمي يعم جميع بلدان المسلمين بمختلف مذاهبهم ومشاربهم لنثبت للعالم اجمع اننا امة تتمسك بنبيها وتعلي شأنه وترفع من مقامه الشريف الكريم.

ان الإحتفال بالمولد الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم اصبح في وقتنا الحاضر فرض عين على كل مسلم ومسلمه ليعلم الأعداء ان كل محاولاتهم للنيل منه صلوات ربي وسلامه عليه وعلى اله لاتذهب ادراج الرياح وانما تجمعنا وتوحدنا حول نبينا اكثر فأكثر.

اننا كشعب يمني لن نتوانى عن الدفاع عن رسولنا الكريم وديننا العظيم رغم مانعانيه من حرب ظالمه انهكت الشعب ومزقته هذه الحرب التي يقودها صهاينة العرب قبل صهاينة الغرب.

هولاء الذين استباحوا دماء ابناء اليمن ودمروا كل شيء جميل فيه الا اننا ورغم كل المحن نقف كالصخر في وجه هذا العدوان متمسكين بحبل الله وواثقين من النصر بأذن الله تعالى.

اليوم نحيي ذكرى مولد الرسول الأعظم وكلنا امل في الله تعالى ان يكتب لنا الأجر ويثبت اقدامنا امام هذا العدوان الغاشم.

حول الموقع

سام برس