بقلم/ معاذ الخميسي
* استمتع جداً بمنتخب البرازيل..وبلاعبيه الذين يُمتّعون العالم في أندية أوروبية كثيرة..فهم بالفعل متعة كرة القدم..وهي الساحرة..وهم السحرة الذين سحروا العالم أجمع !

* وأن أحضر مباراة طرفها البرازيل فتلك نُزهة وفُسحة ومُتعة..لكن أن يتكرر تأهل البرازيل مرتين إلى ثمن نهائي كأس العالم في مباراتين حضرتهما وشاهدتهما فذلك مبعث فرح وبهجة بهذا المنتخب الجميل والأنيق.

* كنت حاضراً لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010م وحضرت مباراة البرازيل وساحل العاج وانتهت المباراة بفوز برازيلي 1/3 وبذلك الفوز ضمن البرازيل التأهل إلى ثمن النهائي ثم تأهل إلى ربع النهائي لكنه لم يستمر وغادر بخسارته من هولندا .

* اليوم احضر المباراة الثانية لمنتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم بقطر وفاز فيها على منتخب سويسرا وضمن التاهل إلى الثمن النهائي .

* وكل ما اتمناه أن لا يغادر البرازيليون هذه البطولة من كأس العالم وأن يستمروا في الإبداع والإمتاع كونهم المنتخب الوحيد الذي حظي بالتواجد في كل المونديالات وهو الأكثر تتويجاً بالبطولات (5 ألقاب) .

* ليستمر البرازيل..لتستمر المتعة..وما اجمل أن يكون البرازيل طرفاً في النهائي ..والله لا يجيب الزعل بيني وبين الارجنتينيين وخاصة أنت يا أحمد !

حول الموقع

سام برس