عروض متعددة بالمسرح البلدي بالقصيبة ..و ألوان من الفن الصوفي..

تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير ،وفي إطار أكتوبر الموسيقي تنظم دارالثقافة عبد الحكيم عبد الجواد بادارة الأستاذة ربح سهيلي و بالتعاون مع بلدية قصيبة المديوني مهرجان " سيدي المديوني للإنشاد الصوفي " من 15 إلى 18 أكتوبر 2021 ، بالمسرح البلدي بقصيبة المديوني و في البرنانج . عروض متميزة ولأول مرة بقصيبة المديوني ، إنطلاقا من الساعة السابعة مساء ..

هذا المهرجان هو وفق تنوع أنشطة و برامج دار الثقافة التي تتعدد نوادي الاختصاص بها حيث تقترح دارالثقافة عبدالحكيم عبد الجواد بقصيبة المديوني على روادها و أحباء الثقافة و الفنون و الابداعات مجموعة من نوادي الإختصاص و منها : موسيقى وشعر و فنون تشكيلية ومسرح وسينما وتعبير جسماني و تنشيط و بث إذاعي مباشر ...

منجانب آخر و بعد ترشحها في المسابقة الجهوية ، تشارك دارالثقافة عبد الحكيم عبد الجواد بقصيبة المديوني في الصالون الوطني لنوادي الفنون التشكيلية بدور الثقافة ، في الفترة من من 17 إلى 19 سبتمبر 2021 ، بدارالثقافة غار الملح بولاية بنزرت و ذلك تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافي..كما انتظمت الحملة التضامنية " كتاب مع كتاب نحلوا1000 باب " من تنظيم الهلال الأحمر بقصيبة المديوني..

هذه فعاليات و أنشطة لدار الثقافة عبد الحكيم عبد الجواد بقصيبة المديوني وفق تنوع و تواصل لأنشطة النوادي التي تشهد اختصاصات ثقافية و فنية متعددة و باشراف مختصين و مبدعين و هي مفتوحة لأحباء الفنون و لاكتشاف المواهب و أصحاب الابدتعات من رواد هذه المؤسسة الثقافية التي عرفت بنشاطها المميز.

حول الموقع

سام برس