سام برس
ورشات متنوعة بين الرسم و والمسرح والكورال والموسيقى والرقص والتصوير والمونتاج والتنشيط...

شمس الدين العوني

تنظم دار الثقافة البشير التليلي جربة ميدون تظاهرة الأيام التنشيطية الشتوية في دورتها السادسة بالشراكة مع جمعية جربة بلا حدود وتحت اشراف المندوبية الجهوية للثقافة.

هذه التظاهرة تنتظم في الفترة من 20 الى 23 ديسمبر 2022 بفضاء دار الثقافة جربة ميدون. وحسب ما أفاد به مدير دار الثقافة الأستاذ عبد المنعم العرف فان هذه الدورة تتميز بعدد مهم من الورشات في مختلف الفنون، حيث بلغ عدد الورشات 12 ورشه متنوعة بين الرسم والفنون التشكيلية والمسرح والكورال والموسيقى والرقص العصري والتصوير والمونتاج والتنشيط وغيرها من الفنون.واضافة الى الورشات ستعرض مجموعة من الأفلام الموجهة للأطفال، كل هذا على امتداد أربعة أيام خلال العطلة الشتوية.

و سيتمتع أطفال جربة ميدون بفرصة مهمة للتعرف على الورشات وعلى الفنون باختلافها وعلى النوادي الناشطة في دار الثقافة ميدون وعلى المؤطرين بهذه المؤسسة، وهي اضافة وفرصة لاكتشاف المواهب كمحاولة من دار الثقافة لتشجيعها واستقطابها لمزيد تأطيرها.

وشكر مدير دار الثقافة جربة ميدون الأستاذ عبد المنعم العرف كافة المنشطين الذين سيسهرون على نجاح هذه الورشات وكافة الأعوان العاملين بالمؤسسة لحرصهم على حسن استقبال الرواد وتشجيعهم والإحاطة بهم.
وتعد دار الثقافة بدون جربة ميدون مؤسسة ثقافية رائده من خلال عدد النوادي الناشطة بها وعدد الرواد ونوعية التظاهرات على امتداد السنة.

حول الموقع

سام برس