سام برس
الفنانة التشكيلية أريج بن عثمان : أعمال فنية منها "أنثى الكنترباس "..و تعلق بالرسم و عشق الألوان و المشاركة في النشاط الفني..

شمس الدين العوني

الفن مجال للحلم و الذهاب الى ما به تنشد الذات الى البهاء المبثوث في العناصر و الأشكال و التفاصيل وفق دأب و نظر و تأمل حيث الفكرة الملونة في شتى أحوالها و مساراتها نشذانا للجمال و قولا بالألق المخفي في الأرجاء...

هكذا هي لعبة الفن عموما و التلوين كفرع من فروعه ضمن مجالات الفن التشكيلي يظل أمنية مبثوثة في الدواخل يرعاها المأخوذ بالفن مثل عشبة تتطلب العناية و الحياة و الأخذ بها الى مواطن العطاء و التجدد.

هكذا هي الفكرة الفنية مع التلوين عنذ الفنانة التشكيلي و أريج بن عثمان التي ترسم و هي تحلم لترى في التلوين عالمها الطافح بالأمل و الحب و التجدد و تأصيل الكيان..بدأت علاقتها بالرسم منذ فترة و هي لا تلوي على غير القول بأن تصبح رسامة تعتد بذاتها و بأمالها الفنية وفق رغبة في أن يكون لها معرضها الشخصي...

تشارك في الأنشطة المتصلة بالفن التشكيلي منها مؤخرا لقاء فني بسيدي بوسعيد و تسعى جاهذة و راغبة رغبة المصرين في أن تجعل من التلوين حياة اخرى في حياتها متعددة الرغبات و الأحلام.

عن عالمها الفني الجديد و حلمها تقول الفنانة أريج "...فترة جديدة أعيشها من التعلق بالرسم و عشق الألوان و المشاركة في النشاط الفني على أمل أن أتمرس في هذا المضمار لتصير لي بصمتي الفنية و تتعدد معارضي و أجوب البلاد و العواصم بألواني و لوحاتي فالفن عشقي و ملاذي ..."
تنوعت لوحاتها الفنية و منها لوحة " انثى الكنترباس " حيث اللون في تلبس بالموسيقى من خلال الأنثى التي تلتحم بالكمان و ما في كل ذلك من ألوان و موسيقى و جمال.

فنانة قادمة على مهل تحلم بالابداع و تضيء شواسع عالمها بالرسم و التلوين وفق احساس دفين بالجمال المبثوث في الأرجاء و الأكوان علها تجعل منه تخيرا فنيا و جماليا في حياتها التي تهبها الى الحلم..الحلم بالتألق في عالم الفن و الرسم المحفوف بالابتكا و الفكرة العميقة..و بالحلم المفتوح على الدهشة و البهاء.

حول الموقع

سام برس